استضاف الإعلاميان رجا نصر الدين ورودلف هلال، الفنان المغربي عبد الفتاح جريني، عبر أثير إذاعة صوت الغد اللبنانية، تحدث خلالها عن أصداء أغنيته "ده حبيبي"، والتي لاقت نجاحا كبيرا لدى المواطنين العرب.
كما أكد جريني، عقب سؤاله عن علاقته بنجوم الوسط الفني، أن علاقته بالنجوم سواء المغاربة أو العرب جيدة جدًا، قائلا: "لا أنسي دعم الفنانة الكبيرة سميرة سعيد لي في بداية مشواري، وبارك لها من خلال البرنامج ألبومها الجديد".
وأشاد بالفنانتين نانسي عجرم وجيجي لامارا لدعمهما له، وتنبؤهما له بمستقبل كبير ببدايته الفنية، وكذلك الفنان المصري محمد حماقي، والذي تجمعه به علاقة طيبة، وبارك له على ألبومه الأخير عقب عودته إلى مصر.
وعن تسريحة شعره التي دائمًا يتلقي مطالب بتغييرها، قال جريني: "في بدايتي الفنية طُلب مني تغيير قصة شعري وكذلك اسمي لكنني رفضت فأنا مبسوط وسعيد بشكلي هذا واعتقد الاسم واللوك أكثر ما يميزني".
وعن فكرة غنائه بعدد من اللهجات غير المغربي والمصري المشهور بهم، قال جريني: "ليس لدي مشكلة مع اللهجات بالعكس فأنا أحب أن يكون لدي رصيد كبير من الأغاني المتنوعة، وهذا ما أعمل عليه حاليًا، وربما ستسمع مني أغنية لبنانيه قريبًا جدًا فالشعب اللبناني لي معه ذكريات حلوة".